جائزة التميز في التواصل مع العملاء تترجم جهود الحكومة لخدمة المواطنين

 جائزة التميز في التواصل مع العملاء تترجم جهود الحكومة لخدمة المواطنين

جائزة التميز في التواصل مع العملاء تترجم جهود الحكومة لخدمة المواطنين

أكد المهندس باسم بن يعقوب الحمروزير الإسكان أن جائزة التميز في التواصل مع العملاء باتت تمثل قصة نجاح تعكس مدىحرص الحكومة الموقرة  على خدمة المواطنين والتواصل معهم، والعمل على حلحلةملاحظاتهم والاستفادة من مقترحاتهم، وهو ما يتسق مع محور تطوير الخدمات الحكوميةالذي نص عليه برنامج الحكومة، معرباً عن اعتزاز كافة منتسبي وزارة الإسكان لحصدالوزارة لتلك الجائزة للعام الخامس على التوالي.

ونوه وزير الإسكان إلى أن توجيهاتالقيادة الرشيدة والحكومة الموقرة المستمرة بشأن ضرورة التواصل مع المواطنين تمثلخارطة الطريق التي نتج عنها كافة البرامج التطويرية لتنويع قنوات التواصل وضماناستجابتها للملاحظات والاستفسارات بكفاءة عالية.

وقال وزير الإسكان أن الفوز بالجائزةللعام الخامس يؤكد نجاح منظومة الوزارة في التواصل مع المواطنين من خلال القنواتالمتنوعة المتاحة، وفي مقدمتها برنامج "تواصل" الذي توليه الوزارة عنايةكبيرة من حيث سرعة التجاوب مع الملاحظات والاستفسارات التي ترد إلى الوزارة منخلاله، مشيراً إلى أن معدل التجاوب مع البرنامج يتجاوز أكثر من 1000 مواطن شهرياً،مشيراً إلى أن آلية التعامل مع برنامج تواصل انتقلت من مرحلة التعامل كجزء منمنظومة عمل الوزارة اليومية إلى منظومة يومية شاملة في آلية التعامل مع ملاحظاتالمواطنين على مدة السنوات الستة الماضية.

 وأعرب وزير الإسكان عن اعتزازه بالإنجاز المشرف الذي حققته الوزارة، والذي يؤكد ماتوليه من جهد كبير في خدمة العملاء والتواصل الإيجابي مع الجمهور، متوجهاًبالشكر إلى فريق العمل القائم على متابعة برنامج تواصل بالوزارة لما يولونه من جدواهتمام، وحرصهم على مواصلة العمل بالكفاءة ذاتها ودون تأثر خلال فترة انتشار جاحةفايروس كورونا بالمملكة.

وأضاف الوزير أن هذا الإنجاز يأتي بتضافر كافة جهود الإداريينوالموظفين والتي أسهمت في تحقيق هذا الفوز بتميز وتفوق. وصرح سعادة الوزير:"تفتخر وزارة الإسكان أنها من الجهات الأولى التي انضمت لبرنامج التواصل معالعملاء، وها هي اليوم تجني ثمرة ذلك بحصدها هذه الجائزة، وأهنئ فرق العمل بهذاالإنجاز الذي يعد وسام تقدير لجميع منتسبي الوزارة، متطلعاً أن تكون هذه الجائزةدافعاً وحافزاً للوزارة لبذل المزيد من الجهود بما يعود بالنفع لصالح الوطنوالمواطنين"، موضحاً بأن هذا الفوز يؤكد ما يتميز به منتسبو الوزارة من حبللتحدي وعشق للإنجاز ويعكس تطلعاتهم الدائمة لتحقيق الأفضل للوزارة ولمملكة البحرينخاصة.

وشدد المهندس باسم الحمر على أهمية الحرص على مواصلة تقديمالخدمة الحكومية المميزة لجميع المتعاملين على كافة المستويات بما يشمل تفعيلعملية التواصل بجودة وكفاءة عالية، مشيراً إلى أن وزارة الإسكان تجدد العزم علىاستمرار التطور والتقديم في التعامل مع ملاحظات برنامج تواصل، وتقديم الخدمةالحكومية بجودة عالية وتميز ومواصلة العمل نحو تنفيذ البرامج والمبادرات الراميةإلى تطوير الأداء ورفع مستوى الكفاءة باحترافية وإتقان.

 

أخبار ذات صلة