مركز خدمة العملاء عن بعد

مركز خدمة العملاء عن بُعد

تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.

يمكنك الاستفادة من الخدمات الإسكانية على مدار الأسبوع عبر باقة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة.
نوفر لك الاستشارات التمويلية عبر الاتصال المرئي دون الحاجة للحضور إلى مركز خدمة العملاء.
توفر هذه الخدمة الدعم والمساعدة للمواطنين لإتمام إجراء تحديث بيانات الدخل في طلب الخدمة الإسكانية، وذلك من خلال التواصل مع موظفي مركز خدمة العملاء عبر تقنية الاتصال المرئي وتقديم الاستفسارات اللازمة.
كل ما تحتاج إليه من معلومات حول الخدمات الإسكانية والأسئلة المتكررة، والمزيد
شاركنا استفساراتك ومقترحاتك حول خدماتنا من خلال نظام تواصل.
يمكنك الاطلاع على أخر الأخبار ومستجدات الخدمات والمشاريع من خلال متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
للاستفسارات والمساعدة تواصل معنا عبر الخط الساخن. 80008001
تتيح هذه الخدمة إمكانية التواصل المباشر مع فريق الوزارة لتقديم الاستفسارات والمساعدة من الساعة 8:00 صباحا وحتى 4:00 مساء من الأحد إلى الخميس.
يمكن للأفراد الذين يعانون من ضعف السمع والنطق التواصل معنا عبر برنامج Skype من خلال متابعة حساب (IsharaCC) من الساعة 8:00 صباحا وحتى 3:00 مساء ، من الأحد إلى الخميس.
معًا نصنع فارقًا! نحن نؤمن بأن مشاركة جمهور العملاء في مبادراتنا لها تأثير إيجابي كبير على تحسين جودة الخدمة.
يهدف تقييم مركز خدمة العملاء الى تحسين جودة الخدمات المقدمة من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لضمان تقديم خدمات عالية المستوى.
Live Chat | المحادثة المباشرة
تواصل معنا

سياسة ملفات الارتباط

بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة و توافق على الشروط والأحكام