مركز خدمة العملاء عن بعد

مركز خدمة العملاء عن بُعد

مركز خدمة العملاء عن بعد
مركز خدمة العملاء عن بعد

تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.

الخدمات الإلكترونية لمركز خدمة العملاء

الخدمات الإلكترونية لمركز خدمة العملاء الخدمات الإلكترونية لمركز خدمة العملاء
يمكنك الاستفادة من الخدمات الإسكانية على مدار الأسبوع عبر باقة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة.

الاستشارات التمويلية

الاستشارات التمويلية الاستشارات التمويلية
نوفر لك الاستشارات التمويلية عبر الاتصال المرئي دون الحاجة للحضور إلى مركز خدمة العملاء.

تقييم مركز خدمة العملاء عن بُعد

تقييم مركز خدمة العملاء عن بُعد تقييم مركز خدمة العملاء عن بُعد
يهدف تقييم مركز خدمة العملاء الى تحسين جودة الخدمات المقدمة من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لضمان تقديم خدمات عالية المستوى.

الخدمات الإرشادية

الخدمات الإرشادية الخدمات الإرشادية
كل ما تحتاج إليه من معلومات حول الخدمات الإسكانية والأسئلة المتكررة، والمزيد
شاركنا استفساراتك ومقترحاتك حول خدماتنا من خلال نظام تواصل.

وسائل التواصل الاجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي وسائل التواصل الاجتماعي
يمكنك الاطلاع على أخر الأخبار ومستجدات الخدمات والمشاريع من خلال متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخط الساخن

الخط الساخن الخط الساخن
للاستفسارات والمساعدة تواصل معنا عبر الخط الساخن. 80008001

المحادثة المباشرة

المحادثة المباشرة المحادثة المباشرة
تتيح هذه الخدمة إمكانية التواصل المباشر مع فريق الوزارة لتقديم الاستفسارات والمساعدة من الساعة 8:00 صباحا وحتى 4:00 مساء من الأحد إلى الخميس.

لغة الإشارة

لغة الإشارة لغة الإشارة
يمكن للأفراد الذين يعانون من ضعف السمع والنطق التواصل معنا عبر برنامج Skype من خلال متابعة حساب (IsharaCC) من الساعة 8:00 صباحا وحتى 3:00 مساء ، من الأحد إلى الخميس.

استفسارات خدمة تحديث بيانات الدخل

استفسارات خدمة تحديث بيانات الدخل استفسارات خدمة تحديث بيانات الدخل
توفر هذه الخدمة الدعم والمساعدة للمواطنين لإتمام إجراء تحديث بيانات الدخل في طلب الخدمة الإسكانية، وذلك من خلال التواصل مع موظفي مركز خدمة العملاء عبر تقنية الاتصال المرئي وتقديم الاستفسارات اللازمة.

مبادرات إشراك جمهور العملاء

مبادرات إشراك جمهور العملاء مبادرات إشراك جمهور العملاء
معًا نصنع فارقًا! نحن نؤمن بأن مشاركة جمهور العملاء في مبادراتنا لها تأثير إيجابي كبير على تحسين جودة الخدمة.

المساعد الإفتراضي

المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي
يمكنكم من خلال خدمة المساعد الافتراضي الحصول على الدعم والمساندة اللازمة حول خدمات الموقع الإلكتروني، ومعلومات التواصل ومراكز الخدمة. لا تتردد في طلب المساعدة والتواصل معنا لخدمتك بصورة أفضل.
المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي
المساعد الإفتراضي
كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟
أوقات العمل
العنوان
مركز خدمة العملاء عن بُعد
تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.
يمكنك ملء نموذج الاتصال المتاح على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى، حيث يمكنك كتابة استفسارك أو طلبك بالتفصيل، وسنعاود الاتصال بك في أقرب فرصة.
يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف، وسيكون فريق الدعم الفني جاهزًا للاستجابة لاستفساراتك وتوجيهك بالشكل الصحيح.

سياسة ملفات الارتباط سياسة ملفات الارتباط سياسة ملفات الارتباط

بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة و توافق على الشروط والأحكام