سياسة الجودة

انطلاقاً من سياسة وزارة الإسكان والتخطيط العمراني وتماشياً مع أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 بتوفير وتمكين المواطنين ذوي الدخل المحدود من الحصول على خدمات السكن الاجتماعي الملائم، بما يتوافق مع المعايير الإسكانية، والمساهمة في تأسيس مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة بالشراكة مع القطاع الخاص. تلتزم وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لضمان تحقيق الاستقرار للأسرة البحرينية وتوفير سبل العيش الكريم وبناء المستقبل العمراني بما يدعم النموّ والتنوع الاقتصادي لمملكة البحرين وفق المخطط الهيكلي الاستراتيجي للمملكة.

ويتحقق ما سبق من خلال التطوير المستمر للإجراءات التالية:

  • الالتزام بوضع الأهداف وتنفيذها لتتماشى مع استراتيجية الوزارة ورؤية البحرين 2030.
  • تطبيق وتفعيل نظام إدارة الجودة بما يتوافق مع المعايير والمواصفات بما يتوافق مع متطلبات الأيزو ISO9001:2015 والالتزام بنشر ثقافة الجودة في الوزارة.
  • توفير البيئة الملائمة للموظفين لتطوير مهاراتهم وقدراتهم لرفع كفاءة القطاع الحكومي.
  • الالتزام بالتواصل مع المواطنين عبر القنوات المختلفة لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بما يلبي تطلعات المواطنين.
  • الالتزام بقياس مستوى الأداء بناءً على مؤشرات الأداء المعتمدة.
  • المراجعة الدورية لسياسة الجودة لضمان توافقها مع سياسة الوزارة.
المساعد الإفتراضي
المساعد الإفتراضي
كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟
أوقات العمل
العنوان
مركز خدمة العملاء عن بُعد
تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.
يمكنك ملء نموذج الاتصال المتاح على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى، حيث يمكنك كتابة استفسارك أو طلبك بالتفصيل، وسنعاود الاتصال بك في أقرب فرصة.
يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف، وسيكون فريق الدعم الفني جاهزًا للاستجابة لاستفساراتك وتوجيهك بالشكل الصحيح.
تواصل معنا

سياسة ملفات الارتباط

بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة و توافق على الشروط والأحكام