وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تتسلم الدرع البلاتيني لحصول مركز خدمة العملاء عن بُعد على تصنيف الفئة البلاتينية ضمن برنامج

وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تتسلم الدرع البلاتيني لحصول مركز خدمة العملاء عن بُعد على تصنيف الفئة البلاتينية ضمن برنامج

وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تتسلم الدرع البلاتيني لحصول مركز خدمة العملاء عن بُعد على تصنيف الفئة البلاتينية ضمن برنامج

تسلمت وزارة الإسكانوالتخطيط العمراني، وبحضور سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيطالعمراني، درع الفئة البلاتينية، من السيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئةالمعلومات والحكومة الإلكترونية رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية، بمناسبةحصول مركز خدمة العملاء عن بُعد على تصنيف الفئة البلاتينية ضمن برنامج تقييممراكز الخدمة الحكومية "تقييم 5".

وبهذه المناسبة، أكدتسعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، أن حصولمركز خدمة العملاء عن بُعد على تصنيف الفئة البلاتينية ضمن برنامج تقييم مراكزالخدمة الحكومية "تقييم 5"، يشكل دافعاً لمواصلة العمل على ما تحقق منإنجاز لتطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين بما يسهم في رفع جودة وكفاءةالخدمات وتسهيل حصول المواطنين عليها.

وقالت الوزيرة الرميحي إنالحصول على هذه الجائزة الهامة يشكل دافعاً لمواصلة الجهود لتطوير الخدمات الرقميةفي وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لدعم توجهات الحكومة في تسريع التحول الرقميتنفيذاً لأهداف برنامج الحكومة (2023-2026)، وتحديدًا محور الأداء الحكومي والتحولالرقمي.

وأوضحت أن منصة مركز خدمةالعملاء عن بُعد تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين لما توفره من خدمات إسكانيةمتكاملة والتي يقدمها مركز خدمة العملاء في الوزارة، والتي تمكن المواطنين منالوصول للخدمة وإتمام المعاملات بكل سهولة ويسر، كما تقدم المنصة خدمات تفاعلية تسهمفي تعزيز التفاعل والتواصل بين المواطنين والوزارة، وتوفر على المواطنين الوقتوالجهد من خلال إنجاز معاملاتهم الإسكانية دون الحاجة للمراجعة الشخصية للوزارة.

ونوهت الوزيرة الرميحيبجهود منتسبي الوزارة والقائمين على مركز خدمة العملاء عن بُعد، مؤكدة مواصلةالعمل على تحديث وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين سواء من خلال منصاتها الرقمية،أو مركز خدمة العملاء، بما يهدف إلى توفير الخدمات الإسكانية للمواطنين بأفضل معاييرالجودة الممكنة.

 

وتوفر منصة (مركز خدمةالعملاء عن بعد) كافة الخدمات التي يقدمها المركز بالوزارة، والتي من أبرزها تقديمالطلبات الإسكانية بمختلف أنواعها، والاستفسار عن حالة الطلب، وتحديث بيانات الطلبفي قاعدة البيانات، وغيرها من الخدمات المتاحة إلكترونيًا.

أخبار ذات صلة