أعلنتوزارة الإسكان والتخطيط العمراني عن بدء تنفيذ خطة تطوير شاملة للمقر الرئيسيلمركز خدمة العملاء بمقر الوزارة في المنطقة الدبلوماسية، اعتباراً من يوم الأحد25 أغسطس الجاري مع توفير مركز مؤقت بالطابق الأرضي للمبنى لاستقبال طلباتالمراجعين لحين الانتهاء من أعمال تجديد المركز الرئيسي.
وقالتالوزارة إن خطة تطوير مركز خدمة العملاء تأتي في إطار الخطط الرامية لتطوير كفاءةالخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال تطوير مرافق المركز واستحداث مرافق جديدة بهلتسهيل معاملات المراجعين، مشيرة إلى أن هذا المشروع يأتي امتداداً لمسار التطويرالشامل للخدمات الإلكترونية واستحداث منصة مركز خدمة العملاء عن بُعد، حيث أصبحبإمكان المواطنين تنفيذ جميع معاملاتهم عبر الخدمات الإلكترونية بموقع الوزارة،ومن خلال خدمات الإسكان المتاحة عبر البوابة الوطنية bahrain.bh.
وأوضحتوزارة الإسكان والتخطيط العمراني أن خطة تطوير مركز خدمة العملاء بالوزارة ستستمرحتى الربع الأول من العام المقبل، وسيكون استقبال المراجعين بالمركز المؤقت عبرالبوابة رقم (2) بمبنى الوزارة والذي يضم كذلك موظفي بنك الإسكان.
وكانت الوزارة قد حصلت على تصنيفالفئة الذهبية ضمن مراكز الخدمة الحكومية الحاصلة على تصنيف الفئة الذهبية ضمنبرنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية "تقييم 4"، وتسعى الوزارة من خلالتطوير مقر مركز خدمة العملاء إلى توفير أفضل المواصفات الفنية، واستحداث مرافقجديدة تسهم في تطوير مخرجات المركز وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمراجعين.