"الإسكان" تعقد اجتماع عمل موسع مع لجنة التحقيق البرلمانية

الحمر جدد حرص الوزارة على التعاون مع اللجنة بما يسهم في نجاح عملها

عقد المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان اجتماع عمل موسع صباح اليوم مع لجنة التحقيق البرلمانية بشأن عدالة معايير التوزيع للطلبات الإسكانية وتكلفة بناء الوحدات الإسكانية ومراعاة الشروط الفنية في تصميم الوحدات الإسكانية بمجلس النواب برئاسة سعادة النائب زينب عبد الأمير بمقر وزارة الإسكان بالمنطقة الدبلوماسية، وذلك في إطار التنسيق المستمر بين الوزارة ولجنة التحقيق البرلمانية لاستيفاء المحاور الرئيسية لمحاور اللجنة.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الإسكان برئيس وأعضاء اللجنة، مشيداً بمستوى التعاون بين الوزارة ومجلس النواب بشكل عام ولجنة التحقيق البرلمانية بشكل خاص، الأمر الذي يسهم في توطيد أوجه التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما يصب في صالح المواطن، مجدداً تأكيد حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه التعاون مع اللجنة بما يسهم في نجاح عملها.

وشهد اللقاء تبادل وجهات النظر والإجابة على الأسئلة المطروحة من السادة النواب بشأن محاور وموضوعات عمل اللجنة، واستعرض وزير الإسكان آلية عمل الوزارة في التعامل مع طلبات المواطنين في مختلف مراحل دورة الطلب، متناولاً المعايير الفنية لإعداد قوائم التوزيع في المشاريع الجاهزة، والتي تحددها الأنظمة الإسكانية.

كما تم خلال اللقاء استعراض الخطط والبرامج التي تعتمدها وزارة الإسكان لحلحلة الطلبات الاسكانية، سواء في مشاريع مدن البحرين الجديدة أو برامج الشراكة مع القطاع الخاص كبرنامج مزايا، والرؤى المستقبلية لتلبية الطلبات. .

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة