توجيه الاستفسارات عبر الاتصال بالرقم 80008001 اعتباراً من 1 مارس
"الإسكان": الاقتصار على تحديث الطلبات "الكترونيا".. والتقيد بمواعيد المراجعة
قالت وزارة الإسكان أنه في إطار إجراءاتها التطويرية للتعامل مع المراجعات الإسكانية، وتسهيل الإجراءات على المواطنين، فقد أعلنت الوزارة أنه اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1 مارس فبراير الجاري سيتم اقتصار خدمة تحديث بيانات الطلبات الإسكانية من خلال مراجعة الموقع الالكتروني للوزارة فقط، وذلك في إطار مساعي الوزارة المستمرة لتجويد الخدمات المقدمة للمراجعين.
كما أفادت الوزارة بأن مراجعة مركز خدمة العملاء بالوزارة سيقتصر على استقبال المواطنين الذين تم تزويدهم بمواعيد للمراجعة بناء على طلبهم الذي تقدموا به من خلال الاتصال بمركز الاتصالات، على أن يتم توجيه جميع الاستفسارات والملاحظات إلى الوزارة من خلال خدمة الاتصال على الرقم 80008001، على أن تقوم الوزارة بالرد على مضمون الاستفسار أو الملاحظة خلال فترة لا تتجاوز 10 أيام من تاريخ الاتصال.
ونوهت الوزارة أن تلك الإجراءات تهدف إلى تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين، حيث تسعى الوزارة إلى الالتزام بتجويد الخدمات المقدمة إلى مراجعي مركز خدمة العملاء، من خلال استقبال المراجعين في المواعيد المحددة لهم دون تأخير، وتجنب تأخير المراجعين الذين لم يتحصلوا على مواعيد مسبقة للمراجعة.
وأكدت الوزارة أن هذه الإجراءات التطويرية تأتي تماشياً مع توجيهات الحكومة الموقرة وبرنامج عمل الحكومة بشأن تسهيل الإجراءات الحكومية أمام المواطنين، خاصة التي تتعلق بخدمات المراجعين.