قراءة محتوى الموقع
"الإسكان": 45% نسب الإنجاز بمشروع بناء 303 وحدة سكنية بمدينة سلمان

"الإسكان": 45% نسب الإنجاز بمشروع بناء 303 وحدة سكنية بمدينة سلمان

‎كشف الوكيل المساعد لمشاريع الإسكان المهندس رضا الأدرج أن نسب الإنجاز بمشروع تنفيذ 303 وحدة سكنية بمدينة سلمان قد بلغ 45%، مشيراً إلى أنه من المؤمل أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليم الوحدات للمستفيدين خلال النصف الأول من العام المقبل 2022.

‎وقال الأدرج أن تصميم هذه الوحدات وتنفيذها تم وفق نموذج سكني مطور وبتصميم عصري حديث، بموقع الجزيرة رقم 14، حيث تتكون الوحدة السكنية من 4 غرف نوم، صالتين، مجلس، مطبخ، حديقة، مواقف لسيارتين.

‎وأشار إلى أنه قد تم تخصيص هذه الوحدات بالكامل للطلبات المدرجة على قوائم الانتظار تبعاً للأقدمية سواء بالمحافظة الشمالية والمحافظات الأخرى، مؤكداً حرص الوزارة على سرعة تسليم المشروع للمنتفعين بحسب الخطة الزمنية المرصودة لذلك، من خلال زيادة وتيرة الإنجاز لتسليم المشروع خلال الأشهر المقبلة.

‎وحول التصميم الهندسي للوحدات السكنية أشار الوكيل المساعد لمشاريع الإسكان إلى أن هذه الوحدات روعي فيها خصوصية الأسرة البحرينية ورغبتها في السكن والاستقرار بمنزل عصري حديث يتوافق مع احتياجاتها.

‎وأضاف أن البنية التحتية والخدمات المرافقة لمشروع بناء 303 وحدة سكنية مكتملة ومؤهلة بالكامل، مشيراً إلى أن المشروع يقع الجزء الأكبر منه على واجهة بحرية بحيث يتوفر لمعظم الوحدات إطلالة رائعة على البحر وكذلك على حدائق ومساحات خضراء وطرق مخصصة لراكبي الدراجات والمشاة.

‎الجدير بالذكر أن مدينة سلمان تم افتتاحها عام 2018، وتعد الأكبر والأكثر تطورًا في مشاريع مدن البحرين الجديدة، حيث تتميز بجودة الحياة وتتوفر فيها العديد من المرافق التعليمية والصحية والتجارية ودور العبادة والمرافق الخدمية والمساحات الخضراء، فضلاً عن واجهاته البحرية التي تمتد لمسافة 40 كيلومتراً.

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة