اتفاقية مستوى الخدمة عن بُعد

تحرص وزارة الاسكان والتخطيط العمراني على تحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية تتسم بسرعة الانجاز وفقاً لنوع الخدمة وتوافر الاشتراطات والبيانات المطلوبة من قبل العميل. وتسعى الوزارة من خلال هذه الاتفاقية الى توفير أفضل خدمة للعميل بحسب الفترات الزمنية المحددة بالجدول أدناه بناءًا على نوع الخدمة. وقد تم تحديد الوقت اللازم لإنجاز كل خدمة بناء على الخبرات المتراكمة والوقت الفعلي المطلوب. ويخضع الوقت المستغرق لإنجاز كل خدمة لمراجعة دورية وذلك في ظل العمل المستمر لتطوير الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين وعلى رأسها خدمة العملاء.

مستويات تقديم الخدمات:

الرقم اسم الخدمة وقت تقديم الخدمة وقت إنجاز الخدمة
1 الخدمات الإلكترونية لمركز خدمة العملاءفوري* الرجوع إلى اتفاقية مستوى الخدمة بموقع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني
2 الاستشارات التمويلية فوريفوري
3 استفسارات خدمة تحديث بيانات الدخلفوريفوري
4 الخدمات الإرشاديةفوري فوري
5 تواصلفوري 14 يوم
6 وسائل التواصل الاجتماعيفوري فوري
7 الخط الساخنفوري فوري
8 المحادثة المباشرةفوري فوري
9 لغة الإشارةفوريفوري


المساعد الإفتراضي
المساعد الإفتراضي
كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟
أوقات العمل
العنوان
مركز خدمة العملاء عن بُعد
تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.
يمكنك ملء نموذج الاتصال المتاح على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى، حيث يمكنك كتابة استفسارك أو طلبك بالتفصيل، وسنعاود الاتصال بك في أقرب فرصة.
يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف، وسيكون فريق الدعم الفني جاهزًا للاستجابة لاستفساراتك وتوجيهك بالشكل الصحيح.
تواصل معنا

سياسة ملفات الارتباط

بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة و توافق على الشروط والأحكام