اتفاقية مستوى الخدمة عن بُعد
تحرص وزارة الاسكان والتخطيط العمراني على تحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية تتسم بسرعة الانجاز وفقاً لنوع الخدمة وتوافر الاشتراطات والبيانات المطلوبة من قبل العميل. وتسعى الوزارة من خلال هذه الاتفاقية الى توفير أفضل خدمة للعميل بحسب الفترات الزمنية المحددة بالجدول أدناه بناءًا على نوع الخدمة. وقد تم تحديد الوقت اللازم لإنجاز كل خدمة بناء على الخبرات المتراكمة والوقت الفعلي المطلوب. ويخضع الوقت المستغرق لإنجاز كل خدمة لمراجعة دورية وذلك في ظل العمل المستمر لتطوير الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين وعلى رأسها خدمة العملاء.
مستويات تقديم الخدمات:
الرقم | اسم الخدمة | وقت تقديم الخدمة | وقت إنجاز الخدمة |
---|---|---|---|
1 | الخدمات الإلكترونية لمركز خدمة العملاء | فوري | * الرجوع إلى اتفاقية مستوى الخدمة بموقع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني |
2 | الاستشارات التمويلية | فوري | فوري |
3 | استفسارات خدمة تحديث بيانات الدخل | فوري | فوري |
4 | الخدمات الإرشادية | فوري | فوري |
5 | تواصل | فوري | 14 يوم |
6 | وسائل التواصل الاجتماعي | فوري | فوري |
7 | الخط الساخن | فوري | فوري |
8 | المحادثة المباشرة | فوري | فوري |
9 | لغة الإشارة | فوري | فوري |