استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد

تعمل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني على تنفيذ الخطة الشاملة للتحول الرقمي للخدمات الإسكانية، وتطوير جميع خدماتها الالكترونية، وتنويع قنوات التواصل معها، بما يوفر المرونة اللازمة أمام المواطنين لإنجاز معاملاتهم الإسكانية بسهولة ويسر، وفي أقل مدة زمنية ممكنة، وهي الإجراءات التي أسفرت عن حصول الوزارة على جائزة أفضل موقع إلكتروني ضمن جائزة التميز للحكومة الإلكترونية لعام 2023 . وتأتي جهود الوزارة انطلاقاً من سياسة حكومة مملكة البحرين بشأن اتخاذ خطوات عملية لنشر التقنيات الرقمية لإرساء أسس حكومة أكثر انفتاحاً وشفافيةً وابتكاراً، وسعياً نحو تعزيز إطار الحوكمة الرقمية، وتوفير الخدمات الإلكترونية، وتسهيل استخدامها من قبل مختلف القطاعات لتشجيع الإبداع وتطوير الأعمال وفق أفضل المعايير والمؤشرات العالميّة لتقديم خدمات رقمية تلبي احتياجات الجمهور وتوقعاته. وفي سبيل ذلك، تتبنى الوزارة عدد من القيم التي ترتكز على تقديم الخدمات للمواطنين وفق أعلى معايير الجودة، بما يلبي احتياجات وتطلعات المواطنين.

قيم الإستراتيجية الرقمية لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني:

استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد سهولة الإستخدام.
استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد سرعة الإستجابة.
استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد سهولة الوصول إلى المواطن.

كما تسعى الوزارة لتنفيذ عدد من المبادرات التي تحقق مبادئ وأهداف الخطة الشاملة للتحول الرقمي، وتضمن استدامة اجراءاتها، وذلك من خلال المبادرات التالية:

استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد ربط قاعدة البيانات مع الجهات ذات الصلة.
استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد السعي لتحويل جميع الخدمات الإسكانية إلى خدمات إلكترونية متكاملة تلبي احتياجات العملاء.
استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استخدام المفتاح الإلكتروني في جميع المعاملات الإلكترونية لضمان سريتها وخصوصيتها .
استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد السعي لتوفير منصة رقمية عالية الجودة.
استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد استراتيجية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لخدمة العملاء عن بُعد نشر الوعي والتعريف بالخدمات الإلكترونية من خلال وسائل الإعلام.
المساعد الإفتراضي
المساعد الإفتراضي
كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟
أوقات العمل
العنوان
مركز خدمة العملاء عن بُعد
تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.
يمكنك ملء نموذج الاتصال المتاح على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى، حيث يمكنك كتابة استفسارك أو طلبك بالتفصيل، وسنعاود الاتصال بك في أقرب فرصة.
يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف، وسيكون فريق الدعم الفني جاهزًا للاستجابة لاستفساراتك وتوجيهك بالشكل الصحيح.
تواصل معنا

سياسة ملفات الارتباط

بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة و توافق على الشروط والأحكام