بحضور وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني والرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الالكترونية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تتسلم الدرع الذهبي بمناسبة حصول مركز العملاء على تصنيف الفئة الذهبية

بحضور وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني والرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الالكترونية    وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تتسلم الدرع الذهبي بمناسبة حصول مركز العملاء على تصنيف الفئة الذهبية

بحضور وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني والرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الالكترونية وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تتسلم الدرع الذهبي بمناسبة حصول مركز العملاء على تصنيف الفئة الذهبية

  

تسلّمت وزارةالإسكان والتخطيط العمراني، وبحضور سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرةالإسكان والتخطيط العمراني، الدرع الذهبي بمركز خدمة العملاء بالوزارة، من سعادةالسيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية رئيسلجنة تقييم المراكز الحكومية، وذلك بعد الإعلان عن حصول المركز على تصنيف الفئةالذهبية ضمن مراكز الخدمة الحكومية الحاصلة على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامجتقييم مراكز الخدمة الحكومية "تقييم 4".  

 

وبهذهالمناسبة، أكدت سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيطالعمراني أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهدرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بشأن تعزيز البيئة التنافسية في تقديم الخدماتالحكومية ساهمت بشكل مباشر في تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين سواءمن خلال مركز خدمة العملاء أو عبر توفير خدمات إلكترونية متطورة. 

 

وقالت الوزيرةالرميحي إن الوزارة عملت على تنفيذ خطة شاملة لتطوير قنوات التواصل مع المواطنين،وفي مقدمتها مركز خدمة العملاء، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية المقدمة عبرالموقع الإلكتروني للوزارة، مشيرة إلى أن حصد مركز خدمة العملاء بالوزارة علىالتصنيف الذهبي، بالإضافة إلى الفوز بجائزة التميز الحكومي كأفضل موقع إلكترونيمؤخراً، يعكس نجاح خطة التطوير، ويحفز فريق العمل على مواصلة الجهود التطويريةلتشمل باقي القنوات الأخرى.  

 

وأشارت إلى أنالوزارة استحدثت مؤخراً عدداً من مبادرات تطوير التواصل مع المواطنين، منهامبادرات إلكترونية تتمثل في خدمة تقديم الاستشارات التمويلية عن بُعد، وخدمة حجزالمواعيد المسبقة، بالإضافة إلى مبادرات تنظيم معرض التمويلات الإسكانية والذينظمت الوزارة نسختين منه في وقت سابق بمجمع سيتي سنتر البحرين، بالإضافة إلىمبادرة الفرع المتنقل التي تم تنظيمها في المحافظة الشمالية مؤخراً، ضمن خطة تمتدلتشمل تنظيم المبادرة في جميع محافظات المملكة، منوهة إلى أن تلك المبادرات تهدفإلى الوصول للمواطنين وتعريفهم بالبرامج الإسكانية التي بالإمكان الاستفادة منهافي أقصر وقت ممكن. 

 

وثمنت وزيرةالإسكان والتخطيط العمراني دور منتسبي مركز خدمة العملاء بالوزارة على جهودهمالمبذولة لتطوير منظومة العمل بالمركز، مؤكدة أهمية الاستمرار في تبني أفضلالممارسات بالتواصل مع المواطنين ووفق أعلى معايير الجودة من أجل تلبية تطلعاتهمورفع مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة. 

أخبار ذات صلة