"الإسكان" تدعو جميع المنتفعين لتسجيل بياناتهم في نظام (إشعارات)


في إطار التحول الإلكتروني ومواكبةً لتقدم المملكة على صعيد التكنلوجيا

دعت وزارة الإسكان جميع المواطنين المنتفعين من الخدمات الإسكانية وأصحاب الطلبات الإسكانية القائمة إلى ضرورة تسجيل بياناتهم الشخصية ومعلوماتهم اللازمة في النظام الوطني للإشعارات الحكومية (إشعارات) الذي تم تدشينه مؤخراً تنفيذاً لقرارات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأوضحت الوزارة أن هذا النظام المعد من قبل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية والمتوفر على البوابة الرقمية لها هو المنصة التي ستباشر الوزارة من خلاها عملية التواصل الآلي مع المواطنين، عبر إرسال الإشعارات اللازمة من تنبيهات هامة وطلبات خاصة بالشأن الإسكاني، وذلك في إطار التحول الرقمي، ومواكبة لريادة مملكة البحرين وتقدمها على صعيد استثمار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التنمية المستدامة، وتطبيق أفضل الممارسات التي تسهم في تحسين الأوضاع المعيشية وأسلوب حياة المواطنين والمقيمين في المملكة.

كما أكدت "الإسكان" أن هذا النظام هو منصة موحدة للاستلام التلقائي للإشعارات الرسمية المتعلقة بالمعاملات الحكومية عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني عوضاً عن المراسلات الورقية. ويهدف في ذات الوقت إلى ضمان وصول الإشعارات الحكومية بشكل فوري دون تأخير، حيث يقوم بتذكيرهم وإعلامهم بكافة المعاملات الخاصة بهم.

وتفيد الوزارة بأنه يمكن لجميع المواطنين المنتفعين من الخدمات الإسكانية وأصحاب الطلبات الإسكانية القائمة القيام بعملية تسجيل البيانات في النظام الوطني للإشعارات الحكومية (إشعارات) من خلال الرابط التالي: 

https://services.bahrain.bh/wps/portal/NationalNotifications_ar

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة