أفادتوزارة الإسكان والتخطيط العمراني أنها باشرت على الفور التواصل مع صاحب الوحدةالسكنية في الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي إثر وجود خلل تسرب مياه فيمكونات وحدته السكنية، حيث قام المعنيون في الوزارة بزيارة الوحدة السكنية وإجراءالمعاينة اللازمة، مع الشروع في إصلاح الأعطال المتمثلة في وجود انسدادات في بعضأنابيب تصريف المياه وفي إحدى دورات المياه، مع تضمين أعمال الصيانة الأضرارالمترتبة على هذا الخلل وفقاً للأنظمة الواردة في عقود الوحدة والضمان.
ودعتالوزارة في حال وجود طلبات صيانة لدى المستفيدين من الوحدات أو شقق الصيانةالتواصل مباشرة مع الوزارة عبر قنواتها المختلفة والمتاحة على مدار الساعة وفيجميع أيام الأسبوع، وفي مقدمتها خدمة "تقديم طلب صيانة" الإلكترونيةالمتاحة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، أو الخط الساخن 80008001.