ثمنت فكرة مسابقة "سفيرة ليوم واحد" وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني تستقبل سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين

ثمنت فكرة مسابقة "سفيرة ليوم واحد"   وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني تستقبل سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين

ثمنت فكرة مسابقة "سفيرة ليوم واحد" وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني تستقبل سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين

استقبلت سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرةالإسكان والتخطيط العمراني، بمكتبها بالوزارة، سعادة السيد أليستر لونج سفيرالمملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، وعدد من الطالبات المشاركات في مسابقة"سفيرة ليوم واحد" التي تنظمها السفارة للفتيات اللاتي تتراوح أعمارهنبين 15 و18 عاماً. 

 وخلال اللقاء رحبتالوزيرة الرميحي بالسفير البريطاني، مشيدة بمخرجات مسابقة "سفيرة ليومواحد" والتي تنظمها السفارة البريطانية بمملكة البحرين من خلال اختيارالفائزات لتعيينهن كسفراء ليوم واحد، والتي تهدف إلى تأهيل الفتيات لمهاراتالقيادة والإدارة من خلال تبني مواضيع مجتمعية والعمل على إدارتها وإيجاد فرصالتطوير والتحسين لها. 

 من جانبه، أعرب سعادة السيد أليستر لونج سفيرالمملكة المتحدة لدى مملكة البحرين عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية بين مملكةالبحرين والمملكة المتحدة في مختلف المجالات، وما تشهده المملكة من تطور ونماء علىمختلف الأصعدة. 

 كما ثمن السفير اهتمام وزيرة الإسكانوالتخطيط العمراني بفكرة المسابقة والتشجيع على المشاركة بها، لتكون بمثابة فرصةسانحة لبناء المهارات الدبلوماسية والثقة والقيادة وتقديم المقترحات لمعالجة مختلفالموضوعات المجتمعية لدى المرأة البحرينية الشابة. 

انتهى

 

أخبار ذات صلة