الحمر يبحث مع القطري احتياجات ثانية الشمالية الإسكانية والحالات الحرجة والإنسانية

أكد سعادة وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر أن الوزارة تتابع باهتمام الطلبات الإسكانية لأهالي الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية، وتعمل على تلبيتها ضمن التوزيعات الإسكانية المقبلة بمدينة سلمان وفقاً لمعيار الأقدمية.

‎جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في مبنى الوزارة سعادة النائب فاطمة القطري، لبحث الاحتياجات الإسكانية للدائرة الثانية في المحافظة الشمالية والحالات الإنسانية، وكذلك ملف المرأة الإسكاني.

‎ولفت إلى أن الوزارة تراعي أولوية أصحاب الطلبات الإسكانية في جميع محافظة المملكة بشكل عام وطلبات المحافظة الشمالية بشكل خاص، مشيراً  إلى أن المشاريع المستقبلية المقرر تنفيذها في مدينة سلمان من شأنها استيعاب العديد من الطلبات الاسكانية ذات الأقدمية في الدائرة الثانية والمناطق المجاورة للمدينة، وبما يتوافق سياسة الوزارة الثابتة في توزيع المشاريع العامة.

‎وأشار الحمر إلى أن الوزارة تراعي في توزيعاتها الإسكانية قرب المشاريع من قرى ومدن المستفيدين، والسعي نحو تلبية طلبات الحالات الإنسانية، مع مراعاة الحفاظ على طبيعة النسيج الاجتماعي لتلك المناطق.
‎وأكد أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها تلبية الطلبات الإسكانية لأصحاب الحالات الخاصة من ذوي العزيمة، والمطلقات والأرامل والمهجورات في مختلف محافظات المملكة من خلال دراسة تلك الحالات دراسة وافية عن طريق لجنة الإسكان.

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة