"الإسكان" تشرع في توزيع وحدات مشروع "جنوسان" الإسكاني

"الإسكان" تشرع في توزيع وحدات مشروع "جنوسان" الإسكاني

"الإسكان" تشرع في توزيع وحدات مشروع "جنوسان" الإسكاني


تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5000 وحدة سكنية وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية، أعلن المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان عن بدء توزيع وحدات مشروع "جنوسان" الإسكاني.

‎وبين المهندس الحمر أن مشروع جنوسان الإسكاني يعد أحد المشاريع الرئيسية المدرجة ضمن برنامج الوزارة لتنفيذ أمر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ببناء 40 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى الالتزام الإسكاني الوارد في برنامج الحكومة الحالي.

‎وأشار الوزير إلى أن هذا المشروع يأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتوفير مشروعاً إسكانياً يلبي الاحتياجات الإسكانية لقرية جنوسان، لافتاً إلى أن المشروع الإسكاني يمتاز بموقعه الجغرافي ونماذج بناء وحداته السكنية التي تطابق أفضل المواصفات التي تناسب احتياجات الأسر البحرينية.

‎وأكد المهندس الحمر أن مشروع جنوسان يؤكد مدى حرص القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة على توفير المشاريع الاسكانية التي تخدم مختلف محافظات وقرى المملكة، مؤكداً أن متابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لهذا المشروع ساهم في بلوغه تلك المرحلة المتقدمة والمتمثلة في توزيع وحداته.

‎ونوه وزير الإسكان إلى أن مشروع جنوسان يعد ثاني المشاريع الإسكانية التي تقوم الوزارة بتوزيعها في إطار البرنامج الزمني للوزارة لتنفيذ أمر سمو ولي العهد بتوزيع 5000 وحدة سكنية، موزعة على مشاريع مدن البحرين الجديدة ومشاريع المجمعات السكنية في محافظات المملكة، مبيناً أن الانتهاء من توزيع مشروع المرحلة الأولى لمدينة شرق سترة والشروع في توزيع مشروع جنوسان يأتي متوافقاً مع الخطة الزمنية للتوزيع.


أخبار ذات صلة