"الإسكان" تنتهي من توزيع وحدات المرحلة الثانية بـ "القليعة"

"الإسكان" تنتهي من توزيع وحدات المرحلة الثانية بـ "القليعة"


تنفيذاً لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5000 وحدة سكنية وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية، أعلنت وزارة الإسكان الانتهاء من توزيع وحدات الدفعة الثانية لوحدات حي "القليعة" بمدينة شرق الحد.


وصرح الدكتور خالد عبد الرحمن الحيدان الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية بأن الوزارة قد أنهت بالفعل كافة إجراءات توزيع الدفعة المخصصة للمرحلة الثانية لحي القليعة، مؤكداً أن إجراءات التوزيع اتسمت بالسلاسة وسرعة إنجاز الإجراءات نظراً لتوفير إدارة الخدمات الإسكانية الاستعدادات اللازمة.

وقال الوكيل المساعد إنه سيتم تسليم الوحدات للمستفيدين من وحدات هذا المشروع فور إكمال المواطنين لإجراءات توثيق عقود الانتفاع، منوهاً إلى أن الإجراء الذي يلي ذلك سيكون قيام المنتفعين بالحصول على مواعيد لاستلام وحداتهم من قبل قسم إدارة الممتلكات الإسكانية.

الجدير بالذكر أن توزيع وحدات المرحلة الثانية بحي القليعة يأتي تزامناً مع اكتمال نسب الإنجاز في الأعمال الإنشائية والبنية التحتية لهذه المرحلة، بعد أن قامت الوزارة في وقت سابق بتوزيع وحدات الدفعة الأولى لهذا المشروع تزامناً مع احتفالات العيد الوطني المجيد، موضحاً أن وحدات هذا الحي تتضمن 740 وحدة سكنية

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة