"الحمر" اليوم الرياضي يؤكد حرص المملكة على الارتقاء بجودة الحياة للمواطنين

"الإسكان" تنظم فعاليات رياضية متنوعة بـ "ضاحية الرملي".. الحمر:

اليوم الرياضي يؤكد حرص المملكة على الارتقاء بجودة الحياة للمواطنين

نظمت وزارة الإسكان لموظفيهافعاليات رياضية متنوعة في موقع مشروع ضاحية الرملي الإسكاني احتفاء بيومالبحرين الرياضي، وذلك تحت رعاية المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان، وبحضوركبار المسؤولين بالوزارة ومنتسبيها، واشتملت الفعاليات على منافسات وفعاليات رياضيةوتوعوية متنوعة، كفعالية المشي لمسافة 3 كيلومتر، بالإضافة إلى مسابقات في كرةالقدم والسلة وتنس الطاولة.

وعلى هامش فعاليات اليوم الرياضيأكد المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان أن قرار مجلس الوزراء الموقر بتخصيصيوماً سنوياً لتنظيم فعاليات رياضية متنوعة، يعبر عن مدى الاهتمام التي تحظى بهاالرياضة في مملكة البحرين، في ظل ما تمثله من قيم إنسانية تسهم في بناء وتنميةالمجتمعات.

وبيّن أن تخصيص يوم رياضي وطنييسهم في نشر الطاقة الإيجابية في المحيط الاجتماعي للأفراد والمؤسسات، والارتقاءبجودة الحياة وتعزيزها بالمجتمع، ما يسهم بالتالي في غرس قيم السعادة التي تساعدعلى الإنتاج والعطاء، والمحافظةعلى الصحة والسلامة، والإسهام في بناء مجتمعاً رياضياً، خاصة وأن الرياضةالبحرينية تعيش حالياً أزهى عصورها على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية في ظلالرؤية والقيادة الواعدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمالالخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأشار وزير الإسكان إلى أناختيار مشروع ضاحية الرملي الإسكاني لإقامة فعالية اليوم الرياضي يعود إلى تميزها بتوفرالمساحات المناسبة لإقامة الفعاليات الرياضية، وهو الأمر الذي يتوفر في جميع مدنالبحرين الجديدة، بالإضافة الى توفر الخدمات والبنية التحتية التي تسهم في نجاحمثل تلك الفعاليات.

 وأضاف: "أن مشروع ضاحية الرملي الإسكانييتميز بتوفر المسارات المخصصة لمزاولة العديد من الأنشطة الرياضية كالمساراتالمخصصة للدراجات الهوائية ورياضة المشي بما يخدم رؤية الحكومة الموقرة في توفيرجودة السكن من خلال بيئة متكاملة ومناسبة لتعزيز البعد الرياضي والاجتماعي ".

وتابعوزير الإسكان أن إقامة الفعاليات الرياضية فيالمشروع يعكس أيضاً حرص الوزارة على إطلاع الموظفين على نتاج مجهوداتهم التي آلت إلىنسب الانجاز المتحققة بها.

اكتب تعليقك

*سوف يتم مراجعة التعليقات قبل النشر

0 تعليقات

أخبار ذات صلة