السيد هيثم سامي كمال

السيد هيثم سامي كمال -  مدير إدارة الاتصال

السيد هيثم سامي كمال

مدير إدارة الاتصال

المنصب الحالي:

عُين بموجب القرار رقم (22) لسنة 2023 الصادر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله مديراً لإدارة الاتصال بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني.


الخبرات العملية:

تولى رئاسة قسم العلاقات العامة والإعلام بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني خلال الفترة من أغسطس 2011 وحتى مارس 2023.

عهد إليه مسئولية الإشراف على تنظيم عدد من الفعاليات الكبرى، منها وضع حجر الأساس وافتتاح مشاريع المدن الإسكانية (مدينة سلمان ـ مدينة خليفة - مدينة شرق الحد ـ مدينة شرق سترة – ضاحية الرملي)

المشاركة في صياغة السياسة الإسكانية بالتعاون مع المكتب الإنمائي للأمم المتحدة عام 2017.

أخصائي علاقات عامة أول بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عام 2011.

أخصائي إعلام بإدارة الإعلام الخارجي بوزارة الإعلام من عام 2007 – 2011.

صحفي سابق بعدد من الصحف المحلية خلال الفترة من عام 2003 وحتى 2007.

الإشراف على استضافة المملكة لمنتدى البحرين للإسكان الاجتماعي بالتعاون مع جمهورية الصين الشعبية وجمهورية تركيا، والذي نظمته وزارة الإسكان بتاريخ 12 سبتمبر 2011.

شارك في تنظيم مؤتمر الشباب الخليجي "الحوار والتفاهم" الذي نظمته المؤسسة العامة للشباب والرياضة تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد (يونيو 2011).

المشاركة في تنظيم عدد من الندوات والفعاليات الإعلامية خارج مملكة البحرين خلال فترة عمله بوزارة الإعلام.

تنظيم البرامج الإعلامية للوفود الإعلامية الأجنبية لدى زيارتها للمملكة خلال فترة عمله بوزارة الإعلام.


العضوية في اللجان:

عضو اللجنة العليا المكلفة باستضافة وتنظيم مؤتمر الإسكان العربي الخامس والدورة الـ 35 لوزراء الإسكان والتعمير العرب والذي استضافته مملكة البحرين في ديسمبر 2018.

عضو اللجنة المنظمة لمدينة الشباب 2030 عام 2011 خلال فترة عمله بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة سابقاً.

عضو سابق بجمعية الصحفيين البحرينية

عضو سابق باللجنة الإعلامية للاتحاد البحريني لكرة القدم.


المؤهلات العلمية:

حاصل على درجة الماجستير في العلاقات العامة والإعلام من الجامعة الأهلية عام 2014 في مجال الإعلام الجديد.

حاصل على درجة البكالوريوس من كلية الآداب قسم الإعلام جامعة البحرين عام2007 ـ (تخصص رئيسي صحافة – تخصص فرعي سياحة).


المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي المساعد الإفتراضي
المساعد الإفتراضي
كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟
أوقات العمل
العنوان
مركز خدمة العملاء عن بُعد
تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بُعد للمواطنين إمكانية إنجاز جميع معاملاتهم الإسكانية، دون الحاجة لمراجعة المركز الرئيسي بالوزارة، في حال احتياج المواطن للدعم أثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا، نحن دائمًا متاحون لتقديم الدعم والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة، فمرحباً بالجميع.
يمكنك ملء نموذج الاتصال المتاح على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى، حيث يمكنك كتابة استفسارك أو طلبك بالتفصيل، وسنعاود الاتصال بك في أقرب فرصة.
يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف، وسيكون فريق الدعم الفني جاهزًا للاستجابة لاستفساراتك وتوجيهك بالشكل الصحيح.

سياسة ملفات الارتباط سياسة ملفات الارتباط سياسة ملفات الارتباط

بالضغط على "موافق" فإنك بذلك تقبل المتابعة و توافق على الشروط والأحكام