وزارة الإسكان والتخطيط العمراني توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الخليجية

وزارة الإسكان والتخطيط العمراني توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الخليجية

وزارة الإسكان والتخطيط العمراني توقع اتفاقية تعاون مع الجامعة الخليجية

أبرمت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني اتفاقية تعاون مشتركة مع الجامعة الخليجية، وذلك لتوفير دورات تدريبية لمنتسبي الوزارة والتنظيم المشترك للفعاليات والمؤتمرات العلمية والندوات. 

 ووقع الاتفاقية من جانب وزارة الإسكان والتخطيط العمراني السيدة دنيا سرحان الوكيل المساعد للموارد والمعلومات، ومن الجامعة الخليجية الأستاذ الدكتور مهند المشهداني رئيس الجامعة، بحضور عدد من المسئولين من الجانبين وذلك بمقر الوزارة. 

وأكدت السيدة دنيا سرحان على حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع  المؤسسات العلمية، موضحةً بأن الشراكة تهدف لتقديم دورات تدريبية وورش عمل لموظفي الوزارة وفق خطة سنوية لتطوير وتأهيلهم ، بالإضافة إلى التنظيم المشترك للفعاليات والمؤتمرات العلمية والندوات التي تخدم الاهتمام المشترك بين الطرفين، إلى جانب السماح لطلاب الجامعة بالتدريب العملي وتنفيذ مشاريع التخرج بعد الاتفاق بين الطرفين على أهداف المشروع. 

 

ومن جانبه عبر الأستاذ الدكتور مهند المشهداني رئيس الجامعة الخليجية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية الهامة مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، مؤكدًا أن الجامعة الخليجية تضع ضمن أولوياتها التعاون مع مختلف المؤسسات  و الوزارات لتحقيق التعاون المشترك سعياً لإكساب الخريجين الشباب مهارات سوق العمل والخبرات اللازمة، موجهاً شكره لوزارة الإسكان لما لمسه من تعاون واستجابة لتأطير سبل التعاون المشتركة. 

أخبار ذات صلة