"الرميحي": بدء الإجراءات التنفيذية لتوزيع 6128 خدمة إسكانية

"الرميحي": بدء الإجراءات التنفيذية لتوزيع 6128 خدمة إسكانية

"الرميحي": بدء الإجراءات التنفيذية لتوزيع 6128 خدمة إسكانية


تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتوزيع 6128 خدمة إسكانية على المواطنين، أعلنت سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني عن اتخاذ الإجراءات التنفيذية لبدء توزيع الخدمات الإسكانية على المواطنين.

وقالت الوزيرة آمنة الرميحي أنه وتنفيذا لأمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله فإن الوزارة بصدد توزيع الخدمات الإسكانية، وأنه فور صدور أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، شرعت الوزارة في التواصل مع الدفعة الأولى من المواطنين المستفيدين للحضور إلى مبنى الوزارة.


كما أكدت وزيرة الإسكان أنه استجابة للتوجيهات الملكية السامية، فإن الوزارة ستواصل العمل على الخطط التطويرية لقطاع الإسكان بحلولها المبتكرة واستثماراتها الضخمة، بالشراكة مع القطاع الخاص، لتأمين السكن اللائق والملائم للمواطنين.


وبهذه المناسبة رفعت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على توجيهات جلالته السامية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على أمر سموه بتوزيع الخدمات الإسكانية، والتي تضفي مزيداً من الفرحة على المواطنين بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى

قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله مقاليد الحكم في المملكة.


وأشارت الوزيرة إلى الاقبال الملحوظ من قبل المواطنين على الخدمات التمويلية التي تم تدشينها مؤخرا، باعتبارها خدمات فورية توفر للمواطنين السكن الملائم في وقت قياسي، مؤكدة أن زيادة عدد المستفيدين من تلك الخدمات يتيح الفرصة لحصول المواطنين على خدمتهم الإسكانية دون انتظار.


وهنأت الوزيرة آمنة الرميحي المواطنين المستفيدين من الخدمات الإسكانية، متمنية لهم سكناً مباركاً، وأكدت حرص الوزارة التام على تسهيل كافة الاجراءات خلال مرحلة تنفيذ أمر التوزيعات.

أخبار ذات صلة