"الإسكان" تشرع في توزيع وحدات سكنية بمدينة شرق سترة

"الإسكان" تشرع في توزيع وحدات سكنية بمدينة شرق سترة

"الإسكان" تشرع في توزيع وحدات سكنية بمدينة شرق سترة

تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتوزيع 6128 خدمة إسكانية على المواطنين، أعلنت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني بدء إجراءات توزيع وحدات سكنية بمدينة شرق سترة على المواطنين المستفيدين.

ولدى مباشرتها إجراءات توزيع الوحدات على المواطنين، أكدت سعادة السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي وزير الإسكان والتخطيط العمراني بأن الشروع في توزيع وحدات مدينة شرق سترة يعد باكورة الخدمات الإسكانية التي سيتم تخصيصها للمواطنين خلال الأشهر المقبلة.

وقالت الوزيرة آمنة الرميحي أنه وفور صدور أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتوزيع 6128 خدمة إسكانية، قامت الوزارة بإعداد الجدول الزمني للتوزيع، والبدء في التواصل مع المواطنين المرشحين للاستفادة من توزيعات مدينة شرق سترة، مفيدة بأن التوزيعات في هذه المدينة ستستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري.

كما أشارت الوزيرة إلى أن فريق العمل بالوزارة يعمل حالياً على انهاء إجراءات عدد من المستفيدين من التمويلات الإسكانية الجديدة، والمشمولين ضمن أمر توزيع الخدمات الإسكانية، حيث يجري حالياً تمرير عدد كبير من طلبات المواطنين المتقدمين.

وأكدت وزيرة الإسكان أن الرعاية الملكية السامية لقطاع السكن الاجتماعي والدعم اللامحدود من قبل الحكومة، شكلا حافزاً كبيراً لتنفيذ خطط المشاريع في المدن الإسكانية، وبرامج الشراكة مع القطاع الخاص، مؤكدة عزم الوزارة مواصلة المسيرة الإسكانية الناجحة بالمملكة، والسعي نحو رفد المسيرة التنموية الشاملة بالمزيد من المكتسبات الإسكانية.

وجددت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني تهنئتها للمواطنين المستفيدين من أمر توزيع الخدمات الإسكانية، متمنية لهم دوام التوفيق.

أخبار ذات صلة