ديـار الــمحــرق

تعد مدينة ديار المحرق إحدى أكبر مشاريع التطوير العقاري التنموية الشاملة في مملكة البحرين. وهي مدينة حضارية نموذجية تمزج بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لما تتمتع به من مزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق أيًا كانت لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستثمار التجاري. تقع ديار المحرق في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة شاسعة من الأراضي المستصلحة تفوق 10 كيلومترًا مربعًا على امتداد 7 جزر و 40 كيلومترًا من الواجهات المائية والشواطئ الرملية الخلابة وتتطلع بأن تكون مدينة نموذجية مستدامة في المستقبل المنظور. وعند استكمال جميع مشاريعها ستشمل ديار المحرق كافة العناصر التي تشكل مجتمعًا متكاملاً من جميع النواحي ومن أبرزها المرافق التعليمية والمدارس والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية والمجمعات التجارية والحدائق والمنتزهات والفنادق ومرافئ للسفن لتصبح بذلك المكان الأمثل لسكن العوائل في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم.

معلومات الاتصال
رقم الهاتف 80008880
البريد الإلكتروني info@diyar.bh
الموقع الالكتروني http://www.diyar.bh​

المشاريع

مشروع ديرة العيون


تعد ديرة العيون من أهم المشاريع السكنية الواقعة في مدينة ديار المحرق، وهو من نتاج التعاون المشترك بين شركة ديار المحرق ووزارة الإسكان بمملكة البحرين. يحتوي المشروع على 3,043 فيلا سكنيةوتتوزع فلل المشروع بين فلل راقية بأسعار مناسبة جدًا للمواطنين البحرينيين المدرجين في برنامج السكن الإجتماعي "مزايا" التابع لوزارة الإسكان، وفلل أخرى يتم تشييدها خصيصًا لوزارة الإسكان.  


  • موقع استراتيجي بالجزء الجنوبي في ديار المحرق ، بمساحة 1.2 مليون متر مربع.
  • مهيئة لاحتضان تعداد سكاني يصل حتى 12,000 نسمة.
  • تصاميم متنوعة للفلل منها الطابع البحريني الأصيل، والتصاميم العصرية الحديثة.
  • بالقرب من كافة المرافق الخدمية التي تلبي احتياجات السكان المعيشية، والحدائق والمساحات الخضراء المفتوحة والوجهات الترفيهية ضمن مدينة ديار المحرق.


معلومات المشروع
عدد الفلل 3043
المساحة 0 متر مربع
السعر 0 د.ب
العنوان المحرق

مشروع جيوان

 
معلومات المشروع
عدد الفلل 0
المساحة متر مربع
السعر د.ب
العنوان