تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
مصرف السلام​​​​
​​
 
نـــبـــذة عــن الــمـمــول

تأسس مصرف السلام-البحرين في 19 يناير 2006 في مملكة البحرين برأس مال مدفوع يبلغ 120 مليون دينار بحريني (318 مليون دولار أمريكي)، وقد طرح أكبر اكتتاب عام في تاريخ المملكة حيث بلغت حصيلته أكثر من 7,2 مليار دينار بحريني (7 مليارات دولار أمريكي). ويبلغ رأس المال المدفوع للمصرف في الوقت الحالي 214 مليون دينار بحريني (567 مليون دولار). بدأ المصرف عملياته التجارية في 17 أبريل 2006، وتم إدراجه في بورصة البحرين في 27 أبريل 2006، ثم في سوق دبي المالي في 26 مارس 2008.

 

يقع المقر الرئيسي لمصرف السلام–البحرين ش.م.ب في مملكة البحرين ويعمل كمصرف إسلامي بموجب ترخيص صادر من مصرف البحرين المركزي.

 

يوفر مصرف السلام-البحرين لعملائه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمتميزة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال شبكة فروعه الواسعة والتي تشمل 10 فروع، و34 جهاز صراف آلي تعتمد على أرقى مستويات التكنولوجيا المتطورة، بما يفي بالاحتياجات المصرفية المتنوعة. وبالإضافة إلى الخدمات المصرفية للأفراد، يوفر المصرف الخدمات المصرفية للشركات، وخدمات مصرفية خاصة، وخدمات الاستثمار، والخزينة. ويضم فريق الإدارة ذو الكفاءة العالية في مصرف السلام-البحرين نخبة مؤهلة من ذوي الاختصاص والخبرة العالمية ممن يملكون معرفة ودراية واسعة في المجالات الأساسية للخدمات المصرفية والتمويل والمجالات ذات الصلة.

 

ومن أهم العوامل التي ساهمت في تعزيز مكانة المصرف المتميزة في الأسواق:

·        قاعدة قوية لرأس المال المدفوع.

·        نخبة مرموقة من المساهمين المؤسسين.

·        فريق إدارة من ذوي الكفاءة والخبرة العالية.

·        بنية تحتية لتقنية المعلومات تعتمد على أعلى مستويات التكنولوجيا المتطورة.

·        حلول ومنتجات مبتكرة، تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

·        نموذج أعمال عالمي، يغطي الودائع والتمويل والمنتجات والخدمات الاستثمارية.

 

وتماشياً مع التزامات المصرف نحو تأسيس برنامج قوي في مجال المسئولية الاجتماعية، فإنه وعلى نحو متساو ملتزم بدوره كمواطن مؤسسي مهتم ويسعى بفعالية للمساهمة بشكل يمثل قيمة إضافية اجتماعياً واقتصادياً.

 

ويلتزم مصرف السلام- البحرين بتطبيق أعلى المعايير وأفضل الممارسات الدولية في مختلف مجالات عمله، بما في ذلك حوكمة الشركات، والالتزام، وإدارة المخاطر، كما يحرص على إدارة عملياته التشغيلية وفق أعلى مستويات الأمانة والشفافية والثقة.

 

"مصرف إسلامي ديناميكي متميز ومتنوع النشاط"


 



 

​تفاصيل عروض التمويل للمنتفعين ببرنامج مـــزايــا


مصرف السلام البحرين، احد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، يقدم لعملائه حلولا مصرفية متكاملة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التمويل والخدمات المصرفية والتي تشمل على التمويل الشخصي، تمويل السيارات، التمويل العقاري وبطاقات الائتمان، فضلا عن مجموعة كاملة من منتجات الودائع والتي تشمل على حساب دانات السلام للتوفير الذي يتميز بجوائز شهرية وربع سنوية قيمة من ضمنها أربع سحوبات كبرى يصل مجموعها 700,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى السحوبات التي تجري شهرياً خلال عام 2016. ويوفر المصرف أيضاً وديعة وكالة السلام الذي يتيح للعملاء معدلات ربح تنافسية لتعزيز عوائدهم المالية خلال فترة الوديعة.

 

ومن مزايا التمويل العقاري للمصرف هي شاملة لتلبية جميع احتياجات العملاء من شراء الأراضي، شراء العقارات الجاهزة، تجديد وتوسعة العقار الحالي، تحويل التمويل، دمج الديون وغيرها من الخدمات المصرفية مع معدلات ربح تنافسية وفترة سداد مرنة.

 

إضافة إلى ذلك، فإن مصرف السلام-البحرين هو من أحد المشاركين النشطين مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان لتوفير التمويل العقاري من ضمن "برنامج السكن الاجتماعي" و"برنامج التمويل العقاري المشترك". والمصرف لديه فريق مبيعات مركزية متخصصة للتعامل مع هذه البرامج لتسهيل عملية الطلبات التمويل الإسكاني.

 

للاستفسار أو للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على 17005500 أو زيارة أي فرع من فروعنا.

 




 
أرقـــام الاتــصــال و الــــعــنــوان

مركز البحرين التجاري العالمي – البرج الشرقي

المنامة - مملكة البحرين

مركز خدمة العملاء: 17005500​​