تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
جائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة العالمية لتمكين المرأة Princess Sabeeka Bint Ibrahim Alkhalifa Global Award for Women Empoerment
​اتفاقية مستوى الخدمة

تسعى تسعى وزارة الاسكان وتحرص على نيل رضى العملاء وذلك من خلال تقديم خدمات بجودة عالية تتسم بسرعة الانجاز حسب نوع الخدمة وتوافر الاشتراطات والمستندات من قبل العميل. وتسعى الوزارة من خلال هذه الاتفاقية التي توفير افضل خدمة للعميل بالأوقات المحددة بالجدول ادناه كلا علي حسب نوع الخدمة. وقد تم تحديد الزمن المطلوب لإنجاز كل خدمة بناء على الخبرات المتراكمة والزمن الفعلي المطلوب لذلك علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص ان وجدت في حال لم يقدم العميل بعض المستندات المطلوبة للخدمة، او في حال استدعى الامر لإنجاز الخدمة الحصول على معلومات من قبل طرف ثالث كالجهات او المؤسسات الحكومية الأخرى.

 

معايير الخدمة:

·         الزمن المستغرق لإنجاز كل خدمة يخضع لمستوى ثقة (Confidence level) %68 على الاقل.

·         حضور العميل قبل الموعد لا يحتسب من ضمن الوقت المحدد للخدمة.

·         يخضع الزمن المستغرق لإنجاز كل خدمة لمراجعة دورية و ذلك في طور التطوير المستمر لخدمة العملاء.

 

مستويات تقديم الخدمات:


الرقم

الخدمات

الزمن

توفّر الخدمة ​

1

تقديم طلب لبرنامج تمويل السكن الاجتماعي (مزايا)

20 دقيقة

خمسة ايام من الاحد الي الخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.

2

تقديم طلب جديد لخدمة اسكانية

20 دقيقة

خمسة ايام من الاحد الي الخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الرابعة عصرا.

3

الاستفسارات العامة

20 دقيقة

خمسة ايام من الاحد الي الخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.

4

التحديثات

20 دقيقة

خمسة ايام من الاحد الي الخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.

5

الشكاوي

20 دقيقة

خمسة ايام من الاحد الي الخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.

6

اجراء الدراسات والبحوث

20 دقيقة

خمسة ايام من الاحد الي الخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.

7

طلب حق التصرف

20 دقيقة

خمسة ايام من الاحد الي الخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر.