• 11.يونيو.2019

    سلمه نسخة من إصداره الأول بعنوان "رويال"... وزير الإسكان يستقبل الكاتب حافظ عبدالغفار

    استقبل المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان بمكتبه بديوان الوزارة الكاتب الصحفي حافظ إبراهيم عبدالغفار رئيس قسم الإعلام وخدمة المجتمع بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، حيث أهدى سعادته نسخة من العدد الأول من إصداره الدوري الخاص بعنوان "رويال".

    وخلال اللقاء استعرض الكاتب الصحفي حافظ عبد الغفار محتوى إصدار "رويال"، والذي يتضمن سرداً توثيقياً وعرضاً للمقتنيات التاريخية وعراقة الماضي ومجال الهوايات، بالإضافة إلى ملف خاص حول مسيرة الإنجازات والعطاء للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة أمير البلاد الراحل، تزامناً مع ذكرى مرور 20 عاماً لرحيل سموه.

    وقد أعرب المهندس الحمر عن شكره للكاتب حافظ عبدالغفار على هذا الإهداء القيّم منوهاً بمثل هذه الإصدارات التي تبرز الجانب التوثيقي والتراثي الأصيل لمملكة البحرين وتمثل إضافة للمحتوى الثقافي والصحفي بشكل عام يستفيد منها المهتمون بهذا الجانب، كما أشاد وزير الإسكان بدور الكُتَّاب والباحثين البحرينيين وجهودهم الطيبة في تعزيز مكانة البحرين على كافة المستويات، متمنيًّا للكاتب عبدالغفار دوام التوفيق.

     

    من جانبه أعرب رئيس تحرير "رويال" عن خالص شكره وتقديره لوزير الإسكان على دعمه وتشجيعه للكُتَّاب والباحثين البحرينيين بما يعد دافعاً للمزيد من الإصدارات والبحوث التي تصب في تطور وتقدم هذا الوطن العزيز.