• 03.فبراير.2019

    وزير الإسكان: تعزيز التعاون مع السلطة التشريعية لتنفيذ الالتزامات الإسكانية

     

    استقبل وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر اليوم بمكتبه في ديوان الوزارة سعادة النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين وزارة الإسكان ومجلس النواب.

    وخلال اللقاء أثنى وزير الإسكان على الجهود الحثيثة التي يقوم بها مجلس النواب من أجل الحفاظ على مكتسبات الوطن والمواطنين، والسعي المستمر إلى تطوير التشريعات بالمملكة، بما يسهم في تهيئة المناخ اللازم لدفع مسيرة التنمية من خلال برامج عمل الحكومة الموقرة في مختلف المجالات، والتي تستهدف صالح المواطن بالدرجة الأولى.

    كما جرى خلال اللقاء استعراض مستجدات ملف السكن الاجتماعي وخطة تنفيذ الالتزامات السكانية الواردة في برنامج عمل الحكومة، ومستجدات تنفيذ المشاريع الإسكانية لاسيما في مدن البحرين الجديدة، والسعي المستمر لتطوير مبادرات الشراكة مع القطاع الخاص باعتباره أحد المقومات الرئيسية لاستدامة الملف الإسكاني.

    من جهته أشاد سعادة النائب الأول لرئيس مجلس النواب بما تقدمه وزارة الإسكان من جهودٍ ملموسة ودور بارز لحلحلة الملف الإسكاني وتوفير الخدمات الإسكانية للمواطنين، وسعي الوزارة خلال الفترة الراهنة بتصفير قوائم الانتظار بما يتوازى وتوجه الحكومة الحالي، متمنيًا للوزارة مزيد من النجاح والتوفيق.