• 17.مارس.2017

    وكيل الإسكان يؤكد أهمية التعاون البناء مع المجالس البلدية

    استقبل وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس بلدي المحافظة الشمالية محمد خليفة بوحمود في مكتبه بديوان الوازرة، بحضور مدير إدارة تخطيط وتصميم المشاريع الإسكانية المهندس عادل أمير رجب من أجلِ التَّباحث في عددٍ من المواضيع المتعلقة بأبرز مستجدات الملف الإسكاني.

    وفي بداية اللقاء رحب وكيل الوزارة برئيس المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية، مشيدًا بالدور المناط لأعضاء المجالس البلدية لرفع كفاءة الخدمات وتحسينها في مملكة البحرين، مؤكدًا على أهمية التَّعاون البناء مع المجلس البلدي في سبيل تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة المتمثلة في توفير أفضل الخدمات الإسكانية لمواطني المملكة من ذوي الدخل المحدود، وفي أقصر مدة ممكنة، وإعطاء الأولوية القصوى للحالات الإنسانية.

    واستعرض وكيل الوزارة جهود الإسكان في تنفيذ المشاريع وحلحلة الملف الإسكاني بوضع الحلول المبتكرة التي من شأنها تسهم في إثراء مسيرة هذا القطاع الحيوي، من خلال تلبية احتياجات المواطنين بأسرع وقت ممكن، وتمَّ التَّطرُّق بالحديث حول المستجدات الإسكانية بالمشاريع التي تنفذها الوزارة في كافة محافظات المملكة بشكلٍ عام، وبالمحافظة الشمالية بشكلٍ خاص.

    ومن جانبه ثمن البلدي بوحمود جهود وزارة الإسكان في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة، مشيدًا بالجهود المتميزة التي تقوم بها وزارة الإسكان وتعاونها المستمر مع المجلس البلدي.